هانا مونتانا

كل شي عن هانا مونتانا

أغاني هانا مونتانا

اصدقائي  في جيران للتحميل اي اغنية عليكم بالضغط على الزر الأيمن للفأرة وبعدها (حفظ الهدف باسم)91 . The Best Of Both Worlds
للتحميل:
http://www.itemvn.com/songs/quocte/H...%20Montana.wma
___________________________________

2. Who Said
للتحميل :
http://www.itemvn.com/songs/quocte/H...%20Montana.wma
______________________________________
3. Just Like You
للتحميل :
http://www.itemvn.com/songs/quocte/H...%20Montana.wma
_________________________________________
4. Pumpin' Up The Party
للتحميل :
http://www.itemvn.com/songs/quocte/H...%20Montana.wma
________________________________________
5. If We Were A Movie
للتحميل:
http://www.itemvn.com/songs/quocte/H...%20Montana.wma
________________________________________
6. I Got Nerve
للتحميل :
http://www.itemvn.com/songs/quocte/H...%20Montana.wma
_________________________________________
7. The Other Side Of Me
للتحميل:
http://www.itemvn.com/songs/quocte/H...%20Montana.wma
______________________________________
8. This Is The Life
للتحميل :
http://www.itemvn.com/songs/quocte/H...%20Montana.wma
((( أنتهى )))



Add a Comment

عبدالللللللوهاب من الكويت
31 اكتوبر, 2008 12:27 م
انا وهاب كل الي اب اقول اني عندي ان عندي اميل هانامونتانا هذا اميل اذا بدكم تعرفوه لكل البنات والشباب
عبدالللللللوهاب من الكويت
31 اكتوبر, 2008 12:30 م
هذا الايميل بتاعي;wahaby-2008@hotmail.com
reem
10 فبراير, 2009 06:05 م
شكرا ع الرابط وده اميلى remo_7892009@hotmail.com او shahsta_wnderfull@yahoo.com
marayem من الكويت
14 مارس, 2009 01:48 م
مشكووووووره وااايد وايد الصراحه انا من زمان كنت ابي بعض اغاني هانا مونتانا والحين صاروو عندي اياهم كلهم بس ياريت تنزلين بعد اغاني ألبومه اليديد ترى واايد حلوو انا نزلتهم وسمعتهم واكيد راح ينال اعجاب محبينه وشكراا......
ملاحظه:على فكرة ترى ألبومه اليديد مو هانا مونتانا مايلي سليروس فقط للعلم
سكينة من المغرب
08 ابريل, 2009 07:22 م
عن جاد ها الاغاني حلوة و انا بحب كثير المغنية هانا مونتانا و بشكر عبد الوهاب وانا بستنى جواب منوا وايضا صديقتي ريم شكرا على المواصلة باي باي انشاالله تجاوبني يا عبد الوهاب و كمان اصدقائي
سكينة من المغرب
08 ابريل, 2009 07:27 م
winek 3abd الوهاب ليش ما ردت لهلا اوه يابنات وينكن okkkkkkkkkkk
rourou1 من تونس
14 ابريل, 2009 02:36 م


أنا من أكبر معجبات hanah montana
ممتاز جدا موضوعك روعة
sara من الكويت
27 ابريل, 2009 09:12 م
الأغاني رررررررررررررررروووووووووعععععععععععععةةةةةةةةة و تصميمه جميل مثلك و وجهك زين الكون بأكمله ان شاء الله يعطيك عمر أطول لتصممي أفضل أغاني لهانا مونتانا صحيح ان في وايد انا احبه بس هذوله أحلى يا عسل و علشان اعلم رفيجاتي بالمدرسة اني دخلت موقع فل تحياتي لك يا قمر بنت الكويت
sara من الكويت
27 ابريل, 2009 09:28 م
أقول ترى انا بقول حق رفيجاتي ان تعليقاتي موجودة في موقعك علشان ينتشر موقعك و ينشهر و علشان اهم يرسلولك تعليقات و خاصة صديقتي انفال و على فكرة ترا اهي تحب high و ساعات تغني أغانيهمschool muscali
ameeartalward من المملكة العربية السعودية
28 ابريل, 2009 12:46 ص
الله يهديك ..
راح تاخذ ذنب كل من يسمعها او يحملها ..
نصيحه :
سارع بحذفها قبل لايفوت الأوان وضع شي مفيد ينفعك في قبرك وفي آخرتكـ ..
أتمنى أن تقبل النصيحه بصدر رحب ..

جزاك الله خير
madjid3124
28 مايو, 2009 03:47 م
انا مجيد من الجزائر من يريد ان يتعرف على صديق الرجاء اضافتي الى قائمة الاتصال الخاصة بكم هدا هو اميل بتاعي على السكايب madjid3124 او fairouz013
رغوده
10 يوليو, 2009 04:21 م
مشكوووووووووره الاغاني روووووعه
تسلمين ياقمر
رغوده
10 يوليو, 2009 04:22 م
مشكوووووووووره الاغاني روووووعه
تسلمين ياقمر
شهوده من البحرين
15 يوليو, 2009 11:19 م
شهوده من مملكة البحرين
مشكوره على الأغاني اللي اتهبل
غزلان من المغرب
05 اغسطس, 2009 05:55 م
انا غزلان من المغرب انا بحب هانا منتانا و انا فخورة جدا على نفسي
i love u mily sOo much u r teh best من فرنسا
13 سبتمبر, 2009 02:35 ص
شكرررررا ع الموضوع الروعهـ وانتي اروع
yasmen555 من فلسطين
27 اكتوبر, 2009 04:42 م
الاغاني حلوة كتير
روعة
بوبو
31 اكتوبر, 2009 05:35 م
بيبي بو السعوديه
واو الاغنيه مره حلوه اموت في هانا مونتانا
thankyousomotch
ميــ"ــمو من المملكة العربية السعودية
13 نوفمبر, 2009 05:57 م
الاغاني مرررررررررره حلوه الله يعطيكم العافيه
fadee من سوريا
30 نوفمبر, 2009 02:42 م
شكرا كتير كتير عالاغاني و أخيرا لقيت الموقع لأسحب بعض الأغاني
hahahaiamagost من البحرين
08 ابريل, 2010 11:46 ص
ابي احد يعلمني شلون احمل الاغاني
hahahaiamagost من البحرين
08 ابريل, 2010 11:46 ص
ابي احد يعلمني شلون احمل الاغاني
duion
01 يونيو, 2010 02:09 م
انا بحب هانا مونتانا جدا والاغانى تحفة
duion
01 يونيو, 2010 02:14 م
اتمنى ان يكون لى اصدقاء علشان انا جديدة
انا بنت عندى ١١ سنة واسمى هايدى